07 يوليو 2017

خبر عااااجل القوات الجوية تثأر لشهداء هجوم البرث الذي حدث منذ قليل

رافال
رافال

حدث فى صباح اليوم هجوم ارهابى على كمين فى قرية البرث جنوبى رفح مما اسفر عن استشهاد واصابة عدد من الجنود والضباط و قال المتحدث العسكرى ان الهجوم حدث عن طريق سيارة مفخخة اتبعها هحوم باسلحة الجينيروف مما اسفرعن من اسشهدوا والجارى نقلهم لمستشفيات العريش.

وكلنا نعرف انا قواتنا المسلحة لا تترك دم الشهداء يبيت حتى ليلة واحدة فقامت القوات الجوية بملاحقة كل الارهابيين وكان عددهم 20 سياراة ربع نقل من نوع كروز ودمرتهم جميعا بطائرات الاف 16.

وحتى الان قصفت القوات الجوية 6 سيارات من المذكورة سابقة مما اسفر عن مقتل 20 ارهابى وجارى مطاردة باقى الارهابيين الفارين فى سينا وجارى ضبطهم.

وعلى صعيد اخر كانت القوات قامت باحباط عمليات كثيرة فى منطقة البرث عن طريق الكمين الذى دافع بشراسة عن الكمين وادى لاستشهادهم.

وقالت القوات الامنية المتواجدة ان الهجوم الارهابى تسبب بسقوط شهداء ومصابيين جارين نقلهم لمستشفى العريش الدولى. 

وأشارت المصادرأنه جار تحديد أسماء الشهداء والتجهيز لنقلهم لمحافظاتهم إلى أن التفجير أعقبه محاولة لهجوم مسلح نفذه عدد من الإرهابيين ولا تزال أعمال تمشيط المنطقة مستمرة وقامت القوات بمحاصرتهم وجار ملاحقتهم.

يذكر انا قوات الجيش والشرطة تعمل على حفظ الامن والسلام فى كل بقاع سيناء ويرفعون شعار لا استسلام ولا تراجع لان سيناء هى جزء لا يتجزء من مصر وارتوت بدماء ابناءها ويذكر ان كل يوم يسقط شهدا ء جدد حماية لكل شبر فى ارض الوطن ولن يفرطوا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق