28 يوليو 2017

فيس بوك ستمنع المواقع من النشر فيها



اعلنت شركة فيس بوك عن نيتها فى منع المواقع التى تنشر على الفيس بوك الا المواقع السريعة التى تتدعم الموبايل والك نص الحوار"نحن دائما نستمع إلى مجتمعنا لفهم كيف يمكننا تحسين تجربتهم في خلاصة الأخبار. لقد سمعنا من الأشخاص أنه من المحبط النقر على رابط يؤدي إلى صفحة ويب بطيئة التحميل. في الواقع، حتى على نطاق أوسع على شبكة الإنترنت، وجدنا أنه عندما يضطر الناس إلى الانتظار لتحميل الموقع لفترة طويلة جدا، فإنها تتخلى عن ما كانوا النقر على كل معا. يتخلى 40 في المائة من زوار الموقع عن موقع بعد ثلاث ثوان من التأخير.

خلال الأشهر القادمة، نجري تحديثا لأخبار الأخبار لعرض المزيد من القصص الإخبارية التي سيتم تحميلها بسرعة على الجوال وعدد أقل من القصص التي قد تستغرق وقتا أطول للتحميل، حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت في قراءة القصص التي يجدونها ذات صلة.

أخذ وقت التحميل في الاعتبار
وباستخدام هذا التحديث، سنأخذ في الاعتبار قريبا وقت التحميل التقديري لصفحة ويب ينقر عليها أحد الأشخاص من أي رابط في خلاصة الأخبار على تطبيق الجوال. وسيتم النظر في عوامل مثل اتصال الشبكة الحالي للشخص والسرعة العامة للصفحة المقابلة. إذا كانت الإشارات تشير إلى تحميل صفحة الويب بسرعة، فقد يظهر الرابط إلى صفحة الويب هذه أعلى في خلاصتك.

لسنوات، أخذنا العديد من العوامل في الاعتبار للتأكد من الناس بسرعة مشاهدة القصص ذات الصلة لهم - بما في ذلك نوع الجهاز كنت على أو سرعة شبكة المحمول أو اتصال واي فاي. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم اتصالا بطيئا بالإنترنت لن يتم تحميل مقاطع الفيديو، فستعرض لك خلاصة الأخبار عددا أقل من مقاطع الفيديو والمزيد من تحديثات الحالة والروابط. وللمساعدة في تحميل القصص بشكل أسرع للأشخاص الذين يعانون من اتصالات شبكة اتصال بطيئة أو ضعيفة، فإننا نبحث مسبقا عن القصص عن طريق تنزيل محتوى الجوال قبل أن ينقر أحد الأشخاص على رابط، مما رأينا أنه يمكن أن يقصر وقت التحميل لصفحات الويب بأكثر من 25٪.

هل سيؤثر هذا على صفحتي؟
سيتم طرح هذا التحديث تدريجيا خلال الأشهر القادمة. نتوقع أن معظم الصفحات لن ترى أية تغييرات مهمة في توزيعها في خلاصة الأخبار. يمكن لصفحات الويب البطيئة بشكل خاص أن ترى انخفاضا في زيارات الإحالة. ولمساعدة صفحات الويب على تجنب حدوث انخفاضات محتملة، نشارك نصائح لمساعدة مالكي المواقع على جعل موقعهم أسرع وأكثر ملاءمة للجوال. اطلع هنا على أفضل ممارسات الناشر لتحسين وقت تحميل موقع الجوال.

وكما هو الحال دائما، ينبغي للناشرين أن يضعوا في اعتبارهم هذه النقاط الإرشادية الأساسية للوصول إلى جمهورهم على فاسيبوك ومواصلة نشر القصص ذات الصلة بجمهورهم وأن قرائهم يجدون معلومات مفيدة."خشب وموج كالجبال وسباح يلعب مع القروش والتماسيح الضخمة وسيرة فو ق سطح المنزل وسرب من الطيور حول طائرة ومن اسرع النعامة ولا العداء وسرب دلافين غاضب واسراب الطيور واشكالها ونحل قاتل  وفقمة فوق حوت ضخم واكثر من ذلك من غرائب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق