06 يوليو 2017

سما المصري لغادة عبد الرازق (سكرانة وحشيش وس** )

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
قامت الفنانة المصرية سما المصري بالسخرية من غادة عبدالرازق بعد ظهورها عارية فى فيديو لايف على حسابها على الانستغرام وفى اثناء البث ظهر  جزء حساس منها ويثير الفيديو ضجة اعلامية وغضب عارم على المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي الفيس بك وتويتر.

وقامت سما المصرى بالظهور فى الفيديو نائمة على السرير بنفس الطريقة التي ظهرت بها الفنانة غادة عبد الرازق عند ظهورها عارية وهذا ما اثار غضب رواد الفيس بك وتويتر وقاموا بنشر هش تاق للسخرية منها بكميات كبيرة.

وفى اثناء الفيديو حاولت سما المصري ان تسخر من الفنانة غادة عبد الرازق فى شكل غير مباشرة.

ويذكر ان سما المصري قد قامت بالتعليق من قبل على الفضيحة الكبرى لغادة عبد الرازق بصورة تظهر فيها نفسها باعين محولة مضحكة  لنفسها ونشرت تلك الصورة على نفس الانستغرام وقالت معلقة على الصورة  “يبقى اشتموا عليا بعد كده وقولوا انى بعمل حاجات زيادة عن الحد، اي عد عنده معزة يربطا وانا زي الملاك يا ناس تمام؟؟ بس عيوني عاملة زي عيون الغزلان برضو”.

وظهرت غادة عبد الرازق وقالت أن الفيديو مزور وغير حقيقي ومعدل عليه، وان الجودة اللي اتصور بيها جودة فبركة لانها صورته بجودة اكبر


وسوف تعود غادة بعد الرازق من رحلتها الى جزر المالديف يوم الاحد وسوف تقوم بعمل مؤتمر صحفي تتحدث فيه.

وفى تطور جديد للاحداث قامت غادة عبد الرازق بالظهور فى بث  مباشر اخر على حسابها الشخصي على الانستجرام واخزت تبكى فيه بشدة واعترفت بصحة الفيديو الخاص بها وقالت ان الحالة التي كانت بها لم تكن سكر بل كانت بسبب دواء تاخذه بسبب مرض نفسي وقالت ان هناك اشخاص نصحوها بان تقول ان الفيديو مفبرك ولا استعطاف الجماهير الغاضبة اخذت فى الاعتذار وتوسلت منهم السماح وقالت انا مش هعمل كده تاني وانا مش حتشفونى تاني وحعتزل الفن وقالت انها كانت"عبيطة"انها قبلت الظهور فى البث المباشر بعد طلب بعد جمهورها لها بالظهور..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق