26 أكتوبر 2017

فضيحة فى طلاق الفنان ياسمين صبرى يقرب للفضيحة..طلاق الفنانة ياسمين صبرى بعد 5 أعوام زواج




انفصلت النجمة  ياسمين صبرى عن زوجها بشكل نهائى، بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات، حيث تزوجت ياسمين قبل دخولها الوسط الفنى من خلال مسلسل "جبل الحلال" مع النجم الراحل محمود عبد العزيز، إلا أنها لم تكن تتحدث عن زوجها فى أى مناسبة فى وسائل الاعلام أو البرامج التليفزيونية.
وكشفت ياسمين صبرى عن زواجها للمرة الأولى خلال ظهورها فى برنامج صاحبة السعادة مع النجمةاسعاد يونس الذى تم عرضه على شاشة cbc مطلع شهر أكتوبر الجارى، حيث أكدت أنها متزوجة وأن زوجها يدعى محمد وتناديه "دودى" الا أنها لم تفصح عن أى تفاصيل اكثر من ذلك.
ياسمين صبرى واسعاد يونسياسمين صبرى واسعاد يونس

ومن ناحية أخرى تستعد ياسمين لتصوير دورها فى فيلم "الديزل" الذى تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان حيث تتعاون معه للمرة الثانية بعد مسلسل "الأسطورة" رمضان قبل الماضى، ويشارك فى بطولة الفيلم فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى.


انتشر في الساعات الأخيرة خبر طلاق الممثلة الشابة ياسمين صبري من زوجها "محمد".

وعلم موقع FilFan.com أن الطلاق وقع بالفعل بين الزوجين منذ فترة قصيرة، وفضلا السكوت وعدم إعلان الأمر احتراما لخصوصيتهما.

وأشار مصدر مقرب من الزوجين إلى أن الطلاق وقع بسبب وجود مشاكل كثيرة في الفترة الماضية، حالت دون استمرار الزواج، وفضلا الانفصال.

وكانت ياسمين صبري أعلنت عن زواجها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، في بداية شهر أكتوبر الجاري، وتحدثت ياسمين للمرة الأولى عن زوجها وبأنه يُدعى "محمد"، لكنها تناديه بـ"دودي"، وأشارت إلى أنه أحيانا يدللها ويقدم لها وجبة الإفطار.

من ناحية أخرى، تعيد ياسمين صبري تجربة تمثيلها مع الممثل محمد رمضان، فبعد نجاح مسلسل "الأسطورة" في رمضان 2016، وافقت على تقديم دور في فيلمه الجديد "الديزل"، وذلك بعد اعتذاء الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن الدور.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ياسمين صبري تستعرض مهارتها في سباحة الظهر

ياسمين صبري مع محمد رمضان في "الديزل"

من ناحية أخرى، تعيد ياسمين صبري تجربة تمثيلها مع الممثل محمد رمضان، فبعد نجاح مسلسل "الأسطورة" في رمضان 2016، وافقت على تقديم دور في فيلمه الجديد "الديزل"، وذلك بعد اعتذار الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن الدور.

اقرأ أيضا

بعد ثلاثة أسابيع من حديث الفنانة ياسمين صبري للمرة الأولى عن زواجها،  فوجئ الجميع، اليوم، بخبر انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 5 أعوام.

وكشفت تقارير إخبارية، اليوم الأربعاء، عن طلاق ياسمين صبري من زوجها الذي لم تذكر سوى اسمه وهو "محمد"، مشيرة إلى كونها تناديه بـ"دودي".

فيما أشار مصدر مقرب من ياسمين صبري، بحسب "العربية"، إلى أن الطلاق وقع نتيجة خلافات حدثت بينهما، وأنها تعيش في الوقت الحالي بحالة نفسية سيئة، وحصلت على إجازة من تصوير أعمالها.

3 أسابيع مرت على حديث الفنانة ياسمين صبري للمرة الأولى عن زواجها، قبل أن يفاجأ الجميع بخبر انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 5 أعوام.
وكشفت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأربعاء، عن طلاق ياسمين صبري من زوجها الذي لم تذكر سوى اسمه وهو "محمد"، مشيرة إلى كونها تناديه بـ"دودي".
فيما أشار مصدر مقرب من ياسمين صبري، حسب ما أكدت وسائل الإعلام، إلى أن الطلاق وقع نتيجة خلافات حدثت بينهما، وأنها تعيش في الوقت الحالي بحالة نفسية سيئة، وحصلت على إجازة من تصوير أعمالها.
وحاولت "العربية.نت" التواصل مع الفنانة ياسمين صبري لمعرفة حقيقة الأمر، وتعليقها على الأخبار المنتشرة حول انفصالها، إلا أنها لم تجب على هاتفها.
ياسمين صبري تعاقدت مؤخرا على المشاركة في فيلم "الديزل" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان.
طلاق ياسمين صبري  
 زوج ياسمين صبري  
 ياسمين صبري تتحدث عن زوجها  
سر طلاق ياسمين صبري          
طلاق ياسمين صبري  
 زوج ياسمين صبري  
 ياسمين صبري تتحدث عن زوجها  

سر طلاق ياسمين صبري          
طلاق ياسمين صبري  
 زوج ياسمين صبري  
 ياسمين صبري تتحدث عن زوجها  

سر طلاق ياسمين صبري          طلاق ياسمين صبري  
 زوج ياسمين صبري  
 ياسمين صبري تتحدث عن زوجها  
سر طلاق ياسمين صبري          طلاق ياسمين صبري  
 زوج ياسمين صبري  
 ياسمين صبري تتحدث عن زوجها  
سر طلاق ياسمين صبري          
بالفيديو- ياسمين صبري تستعرض مهارتها في سباحة الظهر


ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق