10 يوليو 2017

كيف تزيل خدوش الهاتف بسهولة.نتائج ممتازة.تثير دهشتك(موبايل)

موبايل
موبايل


هل الخدوش تؤرق نومك وشكل هاتفك يجعلك تشعر بالحرج؟ هل تريد ان تعرف كيف تمحوها؟  وهل تريد شراء هاتف جديد لهذا السبب ؟؟ هل تعلم ان حل هذه المشكلة فى منزلك نعم فى منزلك فاقرا وتعرف....

معجون غسل الأسنان
من اكثر طرق ازالة الخدوش فاعلية وعن تجربة شخصية وكما ايضا يمكنك استخدمها ليس فقط فى الهواتف بل يمكن استخدامها فى شاشات الكمبيوتر واللاب توب والاجهزة اللوحية وتكمن الطريقة فى اخذ قطعة صغيرة من القطن واخذ كمية صغيرة من المعجون على القطنة ومسح الشاشة المخدوشة بشكل دائرى ثم امسحها بفوطة مبلولة صغيرة كما ايضا يمكن استخدامها فى ازالة الاوساخ وتنظيف اللون الاسود ليظهر ناصع.

منتجات و براهم إزالة خدوش السيارات
طريقة ايضا جميلة وفعالة وهى عن طريق اخذ كمية صغيرة من منتجات ازالة الخدوش على قطنة وكما فى الطريقة السابقة بشكل دائرى على الشاشة ثم المسح بنففس الطريقة بفوطة صغيرة.

ورق البرد
اخطر الطرق وانصحك بنصيحة الا تستخدم تلك الطريقة الا فى حالة ظهر الهاتف وليس فى شاشته لان هذه الطريقة يمكن ان تذيد من الخدوش ولا تقلل واذا انت تريد التجريد فالطريقة هى ان تجلب ورق برد من انعم الانواع وتستخدمه بعناية فائقة فى ازالة الخدش ونحن فى مدونتنا لا نتحمل اى خطأ والمسئولية كاملة عليك.

 بيكربونات الصوديوم NaHCO₃
البيكربونات جميلة جدا فى الاكثير من الاشياء من اهمها ازالة الخدوش ومع الطريقة
و الطريقة ان تخلط القليل منها مع قليل من الماء وان تقوم بالتقليب واضافاة الماء بكميات قليلة حتى ان تصبح عجينة جيدة ثم تضع جزء من العجين على شاشة هاتفك، وباستخدام قطعة صغيرة من قماشة شديدة الناعمة ثم تقوم بفركها بلطف شديد في حركة دائرية ثم امسحها بفوطة مبلولة و قطعة قماش رطبة.

 بودرة الأطفال
الطريقة:نفس الطريقة السابقة لكن هى ان فى العجينة التى صنعناها بدل ان نضيف بيكربونات الصوديوم نضف بودرة الاطفال ونقوم باضافة الماء وصناعة العجينة التى كما قلنا سابقا نمسح بها بشكل دائرى ونمسح بفوطة مبلولة.

الزيوت النباتية
طريقة جيدة يا صديقى لكن يجب عليك ان تحذر فاول شئ يجب ان تقوم بتغطية كل فتحات الموبايل من فتحات سماعات ومايكات ثم تضع القليل من الزيت على قطعة صغيرة من القطن وتقوم بمسح الشاشة بشكل خطوط يعطى نتائج جيدة.

الملمعات
احذر من هذه الطريقة لانها ثانى اخطر طريقة بعد اوراق البرد ويجب ان تحذر بشكل خاص من ملمعات المعادن لانها يمكن ان تؤدى الى نتائج عكسية على شاشة هاتفك تكمن الطريقة قى ان تضع القليل ثم مسح الشاشة بها.

اتمنى ان تكون اعجبتكم كل هذه الطرق وتاكد انه لم تؤرقك اى خدوش اخرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق