04 أغسطس 2017

نيمار على انستغرام يتحدث عن ترك برشلونة بهذه الطريقة السيئة!!!

نيمار على انستغرام يتحدث عن ترك برشلونة بهذه الطريقة السيئة!!!
نيمار

نيمار عبر انستجرام : "حياة الرياضي دائما ما تكون مليئة بالتحديات، بعضها تأتي إلينا وبعضها تكون نتيجة قرارات نحن نحددها".
"برشلونة كان أكبر تحدي بالنسبة لي. بل كان أكثر من ذلك أيضا. كان حلم الطفولة أن ألعب في برشلونة. وفعلت ذلك"."قدمت إلى كتالونيا ومازلت أتذكر أيامي الأولى هنا في النادي. لعبت بجانب ليونيل ميسي وفيكتور فالديز وشابي هيرنانديز وأندريس إنيستا وجيرارد بيكيه وسيرخيو بوسكيتس وغيرهم وغيرهم.."."كان لي الشرف أن ألعب بجانب أفضل رياضي رأيته في حياتي. ميسي. واثق أنني لن أرى لاعبا مثله في حياتي كلها".
"ميسي، أنت صديقي داخل وخارج الملعب. كان شرفا لي أن ألعب بجوارك. شكلت معك ومع لويس سواريز لحظات لا تنسى. صنعنا التاريخ وحصدنا كل شيء ممكن".
"عشت في أكثر من مجرد مدينة، برشلونة كان وطني. أحببت برشلونة وكتالونيا، ولكنني كرياضي احتاج إلى تحديات جديدة".
"باريس سان جيرمان سيكون بيتي الجديد لسنوات قادمة. برشلونة ستبقى دائما في قلبي".
"برشلونة، شكرا على كل شيء. باريس، أنا قادم"
"ميسي، أنت صديقي داخل وخارج الملعب. كان شرفا لي أن ألعب بجوارك. شكلت معك ومع لويس سواريز لحظات لا تنسى. صنعنا التاريخ وحصدنا كل شيء ممكن"."عشت في أكثر من مجرد مدينة، برشلونة كان وطني. أحببت برشلونة وكتالونيا، ولكنني كرياضي احتاج إلى تحديات جديدة"."باريس سان جيرمان سيكون بيتي الجديد لسنوات قادمة. برشلونة ستبقى دائما في قلبي"."برشلونة، شكرا على كل شيء. باريس، أنا قادم"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق